Archive for the ‘القطوه’ Category

Statuses

5- نهاية مدونات :التجربه

In قصص,أخلاقيات,القطوه on 17/09/2010 بواسطة t7l6m

صحوت مبكرا ،تناولت إفطاري بسرعة البرق،وجريت مسرعا نحو مقر الإجتماع :السطح
وجدت قطتنا الفصيحه مسترخية على سور السطح، وما أن رأتني قفزت برشاقة البالارينا نحوي
وبعد تحيتي تحيه تليق بصديق ملكها،قالت:لا يخفيك يا صاحب العقل المستنير،نحن بصدد أمر خطير
لايصح معه العجله ففيها الندامه،وسنسلك لمبتغاك طريق السلامه
قلت :وماهو؟
قالت:لتحقيق غايتك والمراد،سنؤجل الجماعه ونباشر بالأفراد
قلت:o.k
قالت:أذكرك ،سلاحك لاصوت له ولا دخان وإستخدامه شديد الأمان

وأوضحت القطه أنه لابد أن أقتنع بتعديل الصفه السيئه بالشخص وبسوء هذه الصفه
ليكون للسلاح النتيجه المرغوبه،و إقترحت أن آخذ مسدسا صغيرا أستخدمه في أول عمليه
قالت:على بركة الله إنطلق،وليكن عملك في سبيله،ولا يساورك شك في صحة ما أنت مقدم عليه

خشيت التفق بمخباتي وركبت السياره مادري وين أروح،دقيقتين ولا دامي(سيلانيتنا )متصله:بابا ماكو حليب
دشيت الجمعيه ولاحسون” كلكي” بويهي أكبر بوشلاخ شفته بحياتي يطير الصاروخ وهو يدشن التالي للإنطلاق
بعد السلام والسؤال عن الأهل قلت :ها بوعلي شيايبك جمعيتنا عطاني صاروخ عالسريع
قال:تدري طلعت من الحكومه وناوي أفتح مصنع غتر وقحافي وقاعد أستكشف السوق
قلت:أفا،ليش طلعت من الحكومه خبري فيك على كلامك أنك مسؤول كبير
قال:قبل كم شهر صرت وكيل مساعد معاشي صار ثلاث ألاف بدون اللجان والمهمات والمكافآت
قلت : عيل ليش طلعت؟
قال:تصور قلت لهم عطوني B.M.W أسود يابو لي أبيض وقالولي إصبر شهر نبدلها قلت ولا دقيقه وقدمت إستقالتي
قلت:مالهم حق،وزين سويت فيهم (وبقلبي أقول قويييه)
ودعنا بعض وأول ما عطاني مقفاه نيشنت عليه وضغطت الزناد و انا خايف
رديت البيت و توني معطيهم الحليب ولا يرن التيلفون
جاوبت:هلا بوعلي,مسرع ما فقدتني,آمر
حسون: كنت أبي أقولك إني ياي جمعيتكم لأن اليوم العرض مال الخضره
قلت:والمصنع؟
قال: من صجك,من يوم أنا ياهل أحلم يصير عندي مصنع,وآخرتها درجه سادسه بالحكومه
قلت والبي ام؟
قال:صدقت,آنا لو وكيل مساعد حتى كراون فيكتوريا موديل99 راضي فيها,لا حطني وكيل وأنا أشتري سياره على حسابي حق الوزاره
كانت كل إجابه تزيدني سرورا وثقة بنجاح السلاح و زيادة في التأكيد سألته عن سبب إتصاله
قال:من مشيت عنك وآنا أفكر ليش كذبت عليك وإتصلت أقولك الصج
و أكمل شرايك تمرني اليوم يبي يجيني طليل الجعص والشله
يتبع,

الإعلانات

Statuses

4- نهاية مدونات:التعليمات

In قصص,أخلاقيات,القطوه on 16/09/2010 بواسطة t7l6m

أكملت قطتنا الشربات أم لسان ينقط عسل
واللي خلتني أطاوعها بكل شي بسبب المدح غير المسبوق لشخصي
أكملت حديثها قائلة:
سأوضح ماتراه غامضا وأبين ماكنت به جاهلا فأنصت ولا تقاطع

ماتراه ياعزيزي سلاح لا يسبب خسائر ماديه أو بشريه
فهو يؤثر في العقل دون البدن
يستهدف الأخلاق و الطبائع و تسقط أمامه الموانع

تستهدف به من تشاء فرد كان أم جماعه
و به يدين لك من شئت بالولاء والطاعه

تصيب به العامه و يعجز أن يحتمي منه الخاصه
كنت على وشك أن أقاطعها و أقول هاتي الخلاصه
لولا خشيتي أن تقول لي” صه ” ف”صهيت “بروحي ,
وأكملت القطه قراءة الف ليله وليله

إذا كان الرقي بأخلاق الناس مبتغاك لديك سلاح بها فتاك
وحيث يسوؤك في بلدك أمر الرعيه سيوفقك في مسعاك رب البريه
قدمت لمولانا تونا هديه وهكذا رد ملكنا التحيه

سلاح إستعماله آمن ميه بالميه لن ينالك منه شرا ولا أذيه (ما قالته هذا مني دعايه)

أشرت بسبابتي نحو فمي وأنا احركها دائريا ,” خلصتي؟ أقدر أتكلم الحين؟”
أومأت إلي بالإيجاب,سألتها شلون يشتغل السلاح؟
قالت:بإختصار,إذا رأيت خصلة لاتعجبك تستخدم السلاح المناسب لتحولها إلى نقيضها
قلت بقلبي ما فهمت شي,لاحظت الفطينه إني مو فاهم

قالت:سأضرب لك مثلا بالأفلام فأنت تذوب بها عشقا وهيام
بيني وبين نفسي :”بيه هذي حتى بالأفلام تقصد”

أكيد درت إني أحش فيها ,لأتها غيرت أسلوب كلامها,قالت :شفت فلم liar liar
قلت ,مقاطعا:مال جيم كاري ,شفته مليون مره ,يفطس من الضحك
قالت:سلاحك يفوق في مفعوله أمنيه عيد ميلاد بنت المحامي محترف الكذب
تلك الأمنيه التي أحالت أباها صدوقا لا يتفوه كذبا مهما حاول ذلك
قلت:يعني أقدر أخلي الحرامي أمين,والبخيل كريم,والقلق نظيف,والطايش راكد
وزادت:والكسلان نشيط,والمغرور متواضع,
كملت وأنا متشقق من الوناسه: والنذل طيب,والفضيحه كتوم, والخاين وفي إلخ إلخ إلخ…
هاتي الكلاش خلينا نجرب

قالت:مهلا, فللتنفيذ سبل لا بد أن نسلكها
وتتطلب الدقه خطط نحبكها
ويسبق النجاح إستعدادات لا يمكن أن نتركها
قلت يملؤني الإحباط:شالسالفه شكلها ماراح نبلش الحين .عفيه لاتقولين باجر عفيييهplease please please
قالت ,وهي غشيانه من الضحك :أجل غدا ,لقد أضحينا وساعات الصباح ولت
وكما يقول شعركم العذب
فإن يك صدر هذا اليوم ولى فإن غدا لناظره قريب

يتبع, بس مو بالضروره غدا يعني باجر
و يمكن غدا يعني باجر