Statuses

بلد المليون آكشن

In أخلاقيات on 28/11/2013 by t7l6m

هناك دول مساكين وشعوبهم أكثر مسكنة منهم فما أن تحدث عندهم مناسبة ما أو يفوزون بشيء ما حتى يزعجونا بها. ويزعجنا أكثر منهم بعض المواطنين المساكين الذين يجهلون إمكانيات وفوائد الآكشن المحلي. مثلا حينما فازت قطر بتنظيم كأس العالم تحدث منا كثيرون عن الموضوع وأزعجونا بإنتقاداتهم للحكومة ومدحهم لقطر. خلصنا من قطر وتكرر نقد الحكومة,بل ونقد المعارضة المبطلة,بعد فوز دبي بتنظيم إكسبو 2020 .

سؤالي لهؤلاء, لو كنت تحب المنجا(على قولة إسماعيل الشطي) شنو يصير فيك لو يقدمون لك المنجا يوميا لمدة 10 سنوات ,من المؤكد راح تكرهها وتتمنى البمبر بدالها. القضية متشابهة فالمساكين في تلك الدولتين سيعيشون لعدة سنوات لايشغلهم شيء آخر سوى إكسبو وكاس العالم: وين الإثارة, وين التغيير في حياتهم.

لكننا في الكويت , ولله الحمد الذي لايحمد على مكروه سواه, جرائدنا مليئة بالقضايا المتنوعة التي تثير إنتباه وإهتمام كافة المواطنين على إختلاف ميولهم, وطائفتهم, ومذهبهم, وجنسهم. ولنأخذ الأيام القليلة الماضية كنموذج لأنواع الإثارة التي ينعم بها المواطن ويسلي بها نفسه:
– تكسير جبره,تهديد,مسيره,قوات خاصه,كلام سنه وشيعه,إستجواب.
– شراء طائرات,تجميد رئيس مجلس إدارة الكويتية,وقف الصفقه,مؤتمرات صحفية,الأتراك يشترون الطائرات.
– 6 إستجوابات بيوم واحد, كثير من النكت, كثير من الفضائح, جلسة ماراثونية,لاطبنا ولا غدا الشر.
– سجين هارب أمام الكاميرات,القبض عليه,ضابط معضوض,هرب السجين مجددا,القاء القبض على السجين الهارب ولا نعرف حتى الآن عدد الطراقات والفناجر اللي كلاها السجين الهارب بعد القبض عليه, شبهة تعاون من الحراس لهروبه.

بعدين وين تلقى كل العمليات الحسابية في الأخبار إلا في الكويت: طرح الثقة, جمع تواقيع, ضرب الوحدة الوطنية, تقسيم الشعب .

فيا إخوان وأخوات إذا كنتم تريدون إنجازات وإستضافة مناسبات عالمية فإنكم تبحثون عن الملل ولا مكان لطلبكم في الكويت بلد المليون آكشن.

Advertisements

5 تعليقات to “بلد المليون آكشن”

  1. بعد معرض الكتاب بتفرغ لمدونتك أحس وايد مواضيع طافتني بما فيهم هالموضوع إلي علقت عليه ولا قريته 🙂

    عساك على القوة تحلطم

  2. على قد أكشنك مددرجليك ههههه
    والمثل يقول : اللى معاه قرش محيره .. يجيب حمام و يطيره ..
    المشكله أن دولنا تصرف على دول العالم أكثر مما تصرف على البنيه التحتيه للبلد على سبيل الفشخره وليس طلباً للثواب
    /
    ولا يهمك تحلطم . بكرا تتعدل

    • والله ياقوس ماهمني الآكشن ولا وين تصرف دولنا فلوسها
      وبإذن الله تتعدل

      لكن اللي إستحوذ على إهتمامي وغمرني بالسرور مروركم
      أسعدني مروركم
      وشاكر لكم تواصلكم

  3. ههههههههههه ضحكني البوست تحلطم والله صاج ديرتنا يا مكثر الأكشن فيها .. وإذا طخينا ياك سفيه و سوى جريمه ..

    يعني أبد لا إله الله عليها من ديره ما تركد .. طبعا هذا غير الفعاليات التجاريه إلي هابين فيها هالأيام الانستغرام من إيفنت لي إلى حدث ثاني .. يا فاتحين محل يا يوم للألوان يا يوم للحلو والكب كيك .. وطبعا غير الهدوم وعد وخربط ..

    خلها على الله

    وعساك على القوة

    وربي يسعدك يفرح قلبك ضحكني البوست

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: