Statuses

كوميديا سوداء

In أخلاقيات on 20/05/2012 by t7l6m مصنف: ,

نكتة اليوم يرويها لكم فيصل المسلم .النكتة قد لا تكون مضحكة بقدر النكت المتداولة حاليا وتبدأ ب “أكو محشش…..”لأن نكتة عضو برلماننا الموقر تندرج ضمن الكوميديا السوداء:سوّد الله ويه العدو.
يقول فيصل المسلم بعد أن أشار إلى أن الكويت ضيعت فرصة للإصلاح بعد الغزو «أشد ما أخشاه الآن أن نضيع نحن – الأغلبية البرلمانية والسلطة – هذه الفرصة مرة أخرى، بعد أن قال شعب الكويت الحر كلمته في الانتخابات الماضية».ويتعامى العضو عن حقيقة بات يدركها الجهلة سياسيا,مثلي وشرواكم,وهي أن أغلبيتكم قد قطعت حبال التعاون,والمودة,مع السلطة بسلوكها العدواني في البرلمان والصحافة ودواوين السبت .يعني لا تقطون بلاويكم على السلطه,إنتو بروحكم إللي تضيعون فرصة الإصلاح.

ويكمل المسلم سرد نكتته فيقول” أنه على الرغم من استجابة سمو الأمير لمطالبات حضور ساحة الارادة بإقالة حكومة الشيخ ناصر المحمد وحل مجلس الامة السابق قد رفعت سقف آمال الكويتيين، فإن مشاعر الالم والاحباط والمعاناة سرعان ما عادت لتحتل قلوب الكويتيين وعقولهم، بسبب استمرار نهج الفردية في ادارة شؤون الدولة” .
المضحك أن المسلم ينتقد نفسه وأغلبيته من حيث لا يعلم,وربما يعلم بس مدكّن.إسمح لي يالمسلم أقول لك أن الفضل يعود لكم بسرعة عودة مشاعر الألم والإحباط والمعاناة التي إحتلت قلوبنا وأضيف أن نهج فردية الحكومة أبرك مليون مرة من نهج فرديتكم في إدارة شؤون البلد فبفضل جهودكم تفشت الطائفية ,وإزدادت الواسطات,وأصبح إنتهاك القانون عادتكم,وغرتكم نشوة أغلبيتكم فتجاوزتوا صلاحياتكم وإنتهكتوا إختصاصات السلطات الأخرى ,وأصبحت الإستجوابات نشاطكم المفضل.وفوق ذلك بدأ عبثكم بالدستور بعد كذبتكم التي أخرجتم بها الشباب”إلا الدستور”. ولم تكتفوا بذلك فكشفتوا عورتنا كمجتمع وأظهرتوا قلة الأدب بالدليل القاطع في جلساتكم.المضحك أنه حينما بصق من لا نتوقع منه غير ذلك السلوك هاجمتوه كلاميا بعبارات أكثر فحشا وفجورا من فعلته.
أما باقي نكتة العضو الفاضل فربما لا تحتاج إلى إيضاح فكل كلمة منها نكتة بحد ذاتها ,مالم يكن القاريء صيده وغير مؤمن يلدغ من ذات الجحر مرتين ويصدق التالي:
ان سنن الحياة تؤكد حاجة الكويت اليوم لوقفة تضحية حقيقية تاريخية لكل صاحب سلطة لانقاذها، مبينا أن مسار الامور بين حكمة واخلاص، عناوينهما احترام المؤسسات وسيادة القانون ومحاسبة كل مفسد.. وإما عودة الشباب المُحبَط الى ساحة الإرادة.

أقول روح ساحة الإرادة بروحك لأن الشباب يرفض أن يندرج ضمن إحصائية “عددالمرادم في دولة الكويت”.

Advertisements

2 تعليقان to “كوميديا سوداء”

  1. فتحت عيوني على بوستك اليوم .. قبل أي شي !

    يعكس حاله وصل لها الشارع … و الكثير من الكلام إلي أمس كنت اشوفه واتصدد عنه ..

    بالمختصر تعبنا ..

    يمكن لأن الكل متابع … الكل مغموس في أخبار المجلس و النواب و كأن أخبارهم هي الماء و الهواء …ليش ما نترك السياسه للي انتخبناهم و نحاسبهم نهاية المدة أو نص المدة على إنجازهم …

    وصلت لنتيجه إن المتابعه الدقيقه مرهقه ومتعبه وبلا نتيجه … تشكيك ..رفض… ولا نلتمس خلالها أي إنجاز .. هذا بالنسبه لنا و بالنسبه لهم تحولوا إلا مسخ .. مهرجين عرض مستمر .. كل واحد يحاول يثبت بطولاته .. بشكل متكرر وممل و كئيب ورتيب …

    على قولت العراقيه إلي ما احبهم مليييييييييييييييينا !

    شكرا لك تحلطم وبيلز البوست القادم يكون بروح جديد … أبي يومي يكون سعيد إذا بديته من مدونتك ..
    وعساك على القوة …
    تحياتي

    • والله يالجودي ما ينهدون كل هالوقت بدون جلد بسوط النقد
      لكن مثل ماقلتي ملينا ومللونا بسوالفهم الخايسه

      وآخر سطرين سببوا لي ألم من نوع خاص
      أعتذر منكم ومن كل متابعيني القدامى لأني تغيرت بكتاباتي وحسبي الله على اللي حال بيني وبين تحلطمي الأولي(على نمط أغنية سلموا لي على اللي حال بيني وبينه)

      ختاما ,
      أعترف إني كنت سأكتب اليوم بوست خفيف فرايحي لولا كلام المسلم
      وبعد تعليقكم
      أوعدكم ,وعسى الله يعيني,أن بوست الصباح يبث السعادة والتفاؤل
      لكم ولنا ولكل من يقرأ

      عاد إذا خرناه بين فينة وفينة لا تعايرونا

      شكرا أختي على تواصلكم المستمر وحياكم الله دوما

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: