Articles

جرايدنا متوازنه

In عام on 26/03/2012 by t7l6m

لا أقصد أن جرايدنا محايدة وأعوذ بالله أن أقصد أن جرايدنا تنقل وجهات النظر حول موضوع ما وتترك للقاريء بناء رأيه الخاص بناءً على المعلومات التي تقدمها.جرايدنا متوازنه لأنها تحمل موضوعات تثير الضحك وترسم البسمة (شماتة أو سرور)بقدر ماتحتوي على موضوعات تثير الغثيان والغثى والمغثة. وعدد القبس اليوم نموذج لما أقول:

* صفحه 3 تناولت متحدثي مؤتمر النهضة وقد إدعى أحدهم أن رئيس الوزراء الشعبي سينهي صراع تلقائيافي الأسره.
المشكلة أنها سيشعل صراعا أكبرا شعبيا:منو يصير رئيس وزراء جويهل ولا البراك ولكل مؤيدين.تخيلوا نوع الصراع ولبسوا الخوذ.
* صفحه 6 تتناول الأكتشاف الخطير لوكيلة وزارة التربية بأن تزامن خروج الطلبة مع الموظفين يتسبب بالإزدحام المروري وقررت التنسيق مع الجامعة والديوان لتعديل مواعيد الدوام.ماشالله.
* صفحه 15 يحتوي على إعلان من السفارة البريطانية تطلب فيه “مسؤول سياسي” يقدم التقارير والإستشارات الخاصة بالقضايا المحلية بما فيها الشؤون الإسلامية.
مو جنهم يبون جاسوس؟
* صفحه 20 تضمنت آراء المغردون حول زيادات الرواتب ووصفوها بأنها متخبطه أحسن مافي الصفحة أنها وضعتني(محسوبكم T7l6m@)على رأس التويتريين,ووضعت رأيي على رأس الآراء.ربما يكون الموضوع صدفة أو أني أول من أجاب على تساؤل القبس إلا أني أحبذ الرأي القائل(محد قال) بأن رأيي أفضل الأراء.
* صفحه 22 حاطين صورة واحد لابس(تكرمون) جوتي لونه تركواز-فيروزي-شذري.
* صفحه 23 مقابلة مع أشجع رجل في العالم الذي يقول مالم يقوله كثيرون من مدعي الرجولة والفحولة والسيطرة.رجل في قمة الصراحة والشفافية إنه السفير الهندي الذي يقول”سيطرة زوجتي علي تجعلني مستسلما دوما”.
كلام السفير يعبر عن كل الذكور وقليل من الرجال من يفصح عنه.
* صفحه 24 فيها تقرير عن مدرسين ومدرسات يستلمون الكادر وهم بنفس الوقت فنانين وفنانات.الغريب أن يعقوب عبدالله يعمل, بالإضافة الى التمثيل كمدرس تربية بدنية في مدرسة للمكفوفين!
المضحك قوله”طلبتي تعودوا علي كمدرس وممثل في آن واحد”.
بنفس الصفحة تامر حسني يقول أمي ماقالت إني أهم من مايكل جاكسون وعبدالحليم حافظ.المطرب المصري لن يحتاج لنفي كلام أمه لو كان يعلم بالمثل “القرد بعين أمه غزال”.
ختاما بصفحه29 هناك مدينة للبيع في أمريكا برمزها البريدي الخاص ومدرستها ومزرعتها ومحطة الوقود الخاصة بهاوتقع المدينة على إرتفاع ثمانية آلاف قدم وتطل على جبال الروكي.كل هالمواصفات بسعر إمية ألف دولار(يا بلاش) يعني27700 دينار كويتي أي مايعادل سعر شقة بالمهبوله.عليك المقارنة والتأمل.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: