Articles

بيان الحكومه وبياني

In إشاعه on 05/10/2011 by t7l6m مصنف: , , ,

صرح مصدر في مجلس الوزراء عن إستياء الحكومة البالغ من التصرفات الغير مسؤولة وغير القانونية التي نفذها بعض العاملين والهجوم غير المسبوق من قبل العاملين في الإطفاء على مكتب المدير العام.
كنت قد كتبت بيان لمجلس الوزراء آثر المجلس عدم نشره أو تبنيه,وهو كما يلي:
تدارس المجلس الحركة البايخة لرجال الإطفاء.والمجلس إذ يدرك أن الحكومه خارته بإقرار كادر العاملين بالنفط وفتحت على نفسها جبهات متعددة إلا أن ليس هناك مايبرر للإطفائين إرهاب زملائهم وزميلاتهم العاملين بمبنى الإدارة العامة,والهجوم على مكتب المدير العام.
ومن جهة ثانية فإن الحكومة تعترف بأنها رضخت لمطالب العاملين بالنفط ليس حبا فيهم ولا لسواد عيونهم كما تعلمون ولكن تخيلوا آثار إضراب القطاع النفطي الكويتي على أسعار النفط العالمية وتداعيته على السوق النفطية العالمية,كما أنه سيضعف موقف الدولة تجاه الدول الكبرى المستوردة للنفط والتي قد تفقد ثقتها بقدرة الحكومة على إدارة الثروة النفطية للبلد وما قد يترتب عليه تدخل مباشر من تلك الدول في توجيه السياسة النفطية للبلد(إن وجدت).
إن الحكومة وفي إطار تنازلتها لمطالب المواطنين العاملين في القطاع العام والخاص تسعى جاهدة لإرضاء الجميع إلا إن رضا الناس غاية لا تدرك لكن محاولاتنا مستمرة في إرضاء الجميع,وفي المقابل فإننا نتمنى من المواطنين إنهم يطولون بالهم علينا فجميعنا نعلم أن نص الموظفين مقزرينها هياته في المجمعات والقهاوي,والنصف الآخر ممن يبقى في مقر عمله لاهي بالتيلفونات ومشغول بالأكل ومطنشين المراجعين,لذا نطلب منهم سعة الصدر علينا ونؤكد إن مالهم إلا طيبة الخاطر.
ختاما,نقول للمواطنين relax & be cool ونؤكد إن الزيادة يايتهم يايتهم وحتى لو بعد فتره فإنها ستكون بأثر رجعي,لكن نرجوهم يلزمون حدود الأدب والأخلاق وأن تتسم المطالبات ووسائل الإحتجاج بشوية منطق وعقل فما حدث مؤخرا لا يمكن وصفه إلا بعبارة واحدة “بس عاد ترى مصخت”.

وبسؤال صديق مقرب من الحكومة عن سبب عدم تبنيها البيان إللي تعبت عليه وكتبته ,وإستعدادي لتعديل صياغته إذا رغب السادة الوزراء.
قال لي بالعكس ما تكلم الوزاراء عن الصياغة لكن إعتراضهم كان على صراحة البيان الشديدة وشفافيته الفائقة.

أدري أن كثيرين سيعترضون على موقفي من الإضرابات,ورغم قناعتي بأن الحكومة لم تراعي المساواة بين الموظفين وحق الموظفين بالإضراب والمطالبة بالزيادات,وقناعتي بأن الكويتيين يستحقون المزيد وفقا للإنتاجية لكن ماحدث في المطافي أعتبره بداية النهاية لشيء إسمه نظام,وقانون.

Advertisements

6 تعليقات to “بيان الحكومه وبياني”

  1. تصدق بعد اللى صار مع الاطفائيين قررنا نحن العاملين بمحطات توليد الكهرباء عمل مظاهره عشان يشيلون الكروت الممغنطه عدنا
    ليش ما يثقون فينا حاطلينا كروت ممغنطه ( في تفاهه أكثر )!.

    ماقول غير الله يعين الكويت على الكويتيين .

    شكراً لك اخوي تحلطم

    اخوك منصور الفرج

    • فعلا الله يعين الكويت على الكويتيين
      وإسمح لي أخوي منصور لكن إثبات الحضور شي ضروري ,
      وإذا كان بعض الموظفين منظبطين بلا كرت فإن آخرين يحتاجونه
      والإطفائيين يطالبون بإلغاء البصمة خلال تواجدهم في مراكزهم
      يعني دوامهم يوم بيومين راحه وخلال هاليوم مطلوب منهم التبصيم كل 6 ساعات والشباب رافضين
      ودي أعرف ليش!
      حياك الله أهوي منصور منورنا

  2. تحلطم صل على النبي اي انتاجية ؟؟؟

    يبا الكويتي لازم يعطونه على قد انتاجيته ولو بتشوف انتاجيته 90% بياخذ اقل من 100 دينار .. خل نكون واقعيين محد شايل ديرتنا الا الهنود والمصريين … الكويتيين يطقون كرت وينامون بالبيت وياخذ معاشه كامل ولا يصرخ بعدين الدين والدين … اي دين هذا الي ياخذ معاشه مو حلال … ؟؟

    انا الحيين بصير أبلة وقاعدة احاتي يارب اصير خوش ابلة واخذ معاشي محلل يارب … وشايفة ان معاشات المدرسيين وايد بصراحة المدرسيين مايستاهلون … من زين انتاجيتهم اغلبية الطلبة اغبياء مع احترامي والغباء يايهم من غباء المدرس مو شغلة وراثية علشان نحط الغلط على الطالب واهله … الحين بيسوون اعتصام على وزير التربية انا فعلا ضده ببعض الاشياء ولكن خل نكون واقعيين انا لمن كنت اداوم بالجامعة اشوف طلبة داشيين الجامعة كاناو يدرسون ليلي وماخذين علامات عالية وداشيين الجامعة وبالجامعة مع احترامي لهم اغبية مادري شلون يساوونهم معانا الي تعبنا ويبنا درجتنا بتعبنا @@

    يعتصمون علشان فلوس التجار بالعين فلوسنا بصراحة انا اروح نادي الرياضي كله اجانب قليل الكويتيات والله الاجنبيات لابسيين لبس اغلا منا احنا يالكويتيات وكشختهم احسن من كشختنا بالف مرة اذا بتشوف معاشاتهم والله يستاهلونها لانهم وقت الشغل جد ماعندهم لف ودوران احنا الكويتيين جن محد متزوج ويايب درزن يهال الا الكويتي جن مشاكل الدنيا ماتطيح الا على راس الكويتي واييلك العضو الفلاني ولا الوزير الفلاني ويشغل فلان بن فلان عنده سكرتير او ايا كان ويعطيه معاش وهالفلان اصلا مايداوم @@

    انا اتمنى مايزيدون المعاشات بل يخلونها معقولة ويتابعون هالتجار المفاجييع اغلبها شياب وريلهم بالقبر بدل ما يتقون ربهم بالناس قاعدين يشترون بمفاتيح جهنم علشان يدشونها … حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ..

    • صح كلامج,
      وكنت أقصد بالإنتاجية إن بعض الأعمال أكثر إرهاقا من الأخرى
      وبعض الموظفين ما يفارجون كراسيهم وربعهم هياته
      وفي ناس مقزرتها طبيات وغيابات وغيرهم ملتزم
      أما التجار فحدثي بلا حرج
      لا حول ولا قوة إلا بالله
      حياج الله أختي وأشكر لكم مشاركتكم ومساهمتكم بإثراء الموضوع

  3. لووووول انا تعليقي بروحه موضوع لوووول

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: