Statuses

وين الحكمه

In أخلاقيات on 08/03/2011 by t7l6m مصنف: , ,

من حطيت مدونتي وآنا شغال على الحكومه نقد ولوم ويمكن تجريح
ماخليت وزاره أو قضيه أو موضوع إلا وبينت مساويء الأداء الحكومي من صحه إلى تعليم إلى طاقة إلى تجارة وبورصة وإستثمار وبنك مركزي,وحتى المرور والأعلام ماطوفتهم .لا وحتى بيان مجلس الوزراء عن جويهل ماطوّفته.
يعني قناعتي بل وإيماني بسوء الإدارة والتصرف الحكومي وعلاقتهابالمجلس إيمان ثابت وقناعة راسخه.
لكن أقول :
مع قناعتي بوجاهة مطالب الشباب إللي ناوين يتجمعون الليله
ومع قناعتي بأن التجمع حق دستوري لكل كويتي
ومع إحترامي للنواب الراغبين بالمشاركه
ومع إعتراضي على النواب وكل من ينادي بحصر النقاش تحت قبة البرلمان

ورغم كل ذلك أدعو من كل قلبي أن يتم إلغاء التجمع,وإن لم يتم إلغاءه أن يتم تأجيله .
لماذ؟
أولا لأن أي تجمع أو تحرك سيكون سلبيا على صورة الكويت وسيؤثر حتى على دول المنطقة التي لا تتمتع بجزء من الحرية التي ننعم بها.
وأعتقد أن التوقيت سيء حتى على المستوى الداخلي,وأسمحولي أقول أن إختيار هذا التوقيت يمثل إبتزاز لم نعهده من الكويتيين .

ياشباب , ويا أخوان وأخوات لازم نحط مصلحة بلدنا فوق كل مصلحة ولازم نحكّم العقل و نستخدم الحكمه في كل أمورنا وخاصة في هذا الوقت وفي قضية تمس أمننا وسمعتنا ونظامنا.
آنا أتكلم عن نفسي وأقول أن الإصرار على التجمع الليله سيُفقد منظميه تعاطف الكثيرين معهم بل ربما إحترامهم لمطالبهم.
وقد لا أكون مؤثرا لكن وبكل صدق وأمانة أقول لشباب السور الخامس وكافي
كافي شباب.
وأقول لكل كويتي واللي يرحم والديك إذا تحب الكويت وتخاف عليها لا تروح التجمع.
الكويت مو ناقصه.
اللهم إني قد بلغت اللهم فإشهد.

Advertisements

19 تعليق to “وين الحكمه”

  1. اتفق معاك وانة بالرغم من اعتراضنا على ناصر المحمد فان الوقت الحالي يستلزم التهدئة من الجميع لكن للاسف يمكن البعض يريد ان يستفيد من هذا التوقيت لاسقاط حكومة ناصر المحمد التي لاتعجبني اصلا ونطالب وزارة الداخلية التعامل برقي مع المتظاهرين خوفا من ان يكون بينهم ناس تعكر صفو الاعتصام ويحصل مالم يحمد عقباه الله يديم الامن والامان بدولة الكويت 

    • أشكرك كثيرا على هذا الموقف و كنت اعتقد أنك ستشارك
      أتمنى من الجميع النظر لمصلحة الكويت والتهدئة
      وتأجيل مطالباتهم لكي لا يوصفون بالإبتزازيين

  2. ههههه اي تجمع واليوم يوزعون بطيخ على الشارع والله فششششله تجمع وتجمع واخر شي اربع ما ادري خمس رياييل يوزعون بطييييخ 🙂

    • كنت أقصد التجمع المسائي
      البطيخ والرقي كان الصبح عند المجلس
      وقصدهم مجلس بطيخ
      ماجذبوا

  3. أكيد اتفق معاك ومع مطالب الجميع في الإصلاح لكن التوقيت خاطئ مو حلوة كلش توه مصالحة برعاية الكويت و البيت الكويتي داخلة خلافات مو حلوة عيب صبروا اشوي التوقيت كلش مو مناسب الشعور العام بالفساد أكيد المجلس المختار له دور فيه .. و هم من اخترناهم يعني نتحمل جزء من هذا الشعور خل نصبر اشوي و عقب يصير خير

    المثل يقول آخر العلاج الكي مو أوله

    ربي يحفظ هالديره ..

    • يمكن نتحمل جزء من المسؤوليه
      والمشكله مافي آليه أو وسيلة شعبية للرقابه على المجلس ومتابعة أنجازاته
      أو عفيسته
      الله يحفظ الكويت وأهلها ويصلحنا اجمعين

  4. ممكن سؤال ليش تتوقع اني احضر الاعتصام هو حق بس مو وقتة الحين وابشرك سارت الندوة ولله الحمد على مايرام والقوات الخاصة لم تكن موجودة تتوقع ليش لان معالي وزير الداخلية تحكمة انسانيتة تجاه شعبة وربعة وهو بالتاكيد وزير يستحق الاشادة على جهودة تجاه الناس والناس يااستاذي للناس وشكري النجار والواوان وسفاح والخالد سيتذكرهم الشعب الكويتي لانهم ضربوا الشعب والحمدلله انها قبل احداث تونس ومصر ولا لاطبنا ولاغدا الشر

    • الحمدلله ان الأمور مرت بسلام
      هذا اللي نتمناه ونشكر الحكومه والوزير على ذلك
      وكنت أتوقع تحضر لأني أعرفك عدل
      وأؤيدك أن التجمع السلمي حق دستوري للمواطنين
      وأشكرك أنك تشاركني الأي أن الوقت مو مناسب
      وأتمنى أن رأيك يكون محل تقدير من أصحاب القرار

  5. عاقل يتكلم وجموع لا تسمع أو تسمع ولا نستوعب وتزايد على كل شيء وتركز على المهم على حساب الأهم
    قواك الله

  6. الله يهديهم لما فيه خير البلاد والعباد
    واحنا كمواطنيين نتحمل اكبر جزء من المسؤوليه
    لأن المجلس فاسد وباطي وفاحت ريحته
    وماهمه الا مصلحته وزيادة ارصدة نوابه
    اول الحكومه بروحها تبوق وتنجز
    الحين صار البوق من الصوبين وطار الانجاز

    واحنا…. لنا الله

    • الله يهدينا ويهدي الجميع
      المواطن يتحمل جزء من المسؤولية أنه لم يحسن الإختيار
      لكن المشكلة بالنائب النصاب وبمن يقدم له العطايا والمنح والرشى مقابل مواقفه في المجلس
      ضروري نفكر بطريقة نحاسب ونراقب فيها النواب والوزراء
      ونوجهم(ويا وجهم)

  7. طول عمرك كبير وراقي
    واعتقد كتبت هذا المقال وانت رايق
    صح لسانك وانا اتفق معاك وازيد
    واتمنى تكون معارض رشيد
    وتوجه الناس للفكر السديد
    وانشوف المتحلطم بنهج جديد
    وسلااااااااااااااااااامتك

    • تصدق عاد كتبته على عجاله والمزاج تعبان من الموضوع نفسه
      صح بدنك وما عليك زود
      وإحنا نتعلم منك يالعود
      والناس تسمع كلام ما منه فود
      وبإذن الله تشوف الجديد كود
      وسلامتكككككككككككككك

  8. أتفق معاك قلبا وقالباً…

    ومافي شي ازيده على كلامك
    عساك عالقوة

  9. تحلطم اسمحلي…
    تقول تبي طريقة تراقبهم؟؟

    لاتعطيهم
    مميزات
    وسيارات
    ومناقصات
    وقروض بلا فائدات
    ومعاشات ارهى من الرهات
    واجازات اطول من اجازات الطلبه والطالبات
    وجوازات حمراوات
    وسكرتيرات
    وتسهيلات عظيمات
    حتى يكاد النائب يكون منتخبا ليصبح عضوا في نادي المليونيرات

    وتعال حزتها شوف منو اللي بيرشح نفسه للمجلس
    المخلص والمخلص فقط
    الوطني واللي يبي يعمل من اجل رفعة الوطن
    وبناءة وتعميره وتحسين صورته جدام الناس
    ليش؟؟؟
    لانه ماراح ياخذ شي الا حقه وحقه فقط!!!
    ام بالنسبه للوزراء
    فينطبق عليهم تقريبا نفس الشروط
    ليش الواحد يستذبح يصير وزير او نائب
    ويبوس ريول اللي يابك عشان تعطيه صوتك
    علشان خاطر الدينار والمنصب
    لابارك الله في عبدة الدينار
    وخدام المناصب
    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك
    واكفنا بفضلك عمن سواك
    سامحني..
    بس شكلي كل يوم بكتب عندك بوست
    🙂

    • ماكو مشكله بالراتب والجواز وحتى السكرتيرات
      المشكله بالمناقصات وتعيين رياييل النائبات والرشوات
      وهذا اللي أتمنى نكشفه ونركز عليه علشان مايطقها العضو مره ثانيه
      ونحاسب الوزراء اللي يقدمون هالتسهيلات وتعيين الأقارب والقريبات
      لكن شتقولين أكثر من دعائج زائد
      اللي إختشوا ماتوا
      وحياج الله كل يوم المدونه مدونتج ونتشرف بكل اللي تكتبينه

  10. freewebs.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: