Articles

سمنه وفقر دم

In عام on 26/10/2010 by t7l6m

ملينا وإحنا نسمع تجديد الدماء وضخ دماء جديده
والكلام طبعا عن المسؤولين بالوزارات وخصوصا الوكلاء والوكلاء المساعدين وقيادات الجهلت الملحقه والمستقله
وبعد تأخير قرارات التجديد لبعضهم لفترات إمتدت لمدة عام كانت المعاملات الصادرة بتوقيع هؤلاء فيها شبهه قانونيه
مو هذا موضوعنا
لكن شلون الكلام عن تجديد الدماء ويتم التجديد لهم جميعا
مابيني وبينهم شي لكن أقول إذا كانوا يستحقون التجديد فلماذا التأخير
وإذا مايستحقون لكن ماتبون تقطعون رزقهم خلوهم على مزاياهم الماليه وشغلوهم مستشارين وعينوا غيرهم من الكفاءات في مراكزهم ولا الكويت خاليه من الكفاءات؟
نشرت دراسه عن طالبات المدارس تقول إن نصهم متان قصدي يعانون من السمنه

Advertisements

8 تعليقات to “سمنه وفقر دم”

  1. خلها على الله إلم تسمع بحديث المصطفى صلى الله علية وسلم “اذا وسد الأمر لغير أهلة فترقبوا الساعة” بينك وبين نفسك طبعاً بنفسك عد اللي تعرف من كبار المسؤلين لا يستحقون اماكنهم ستجد ان اصابع اليد ستتشابك مع بعضها لكثرتهم وسرعة عدك لهم، لك تحياتي واشواقي وعمــار ياكويت

  2. فقر الدم من الطمع
    والتشبث بسياسات افل عليها الزمن
    وكراسي تضمن مصالحهم

    السمنه من الفاست فود والمطاعم اللي فاتحه على حساب هالجيل التعبان

    :@

    • مشكله إذا كانت كراسي يشغلها متخلفين فيها ضمان للمصالح
      والمثل يقول”عدو عاقل خير من صديق جاهل”
      والظاهر الفاست فود أثر على مخهم
      ومتّن هالجيل

  3. ” شاقول شاحكي اميمتي الكويت ”
    و الله العظيم اني كثيرا ما اتسائل ، ان كانت مصلحة الكويت هي المراد.

  4. مشكله إنهم مو مقتنعين إن لكل شي تاريخ صلاحية الخبرة مطلوبة بس الدوب يقطع و في بعضهم صج اتحسهم مالهم خلق الدوام ومع ذلك ما يبون يقعدون في بيوتهم يا ناس خلاص تقاعدوا وخلوا الحياة تستمر … و ناس تاخذ مكانكم و العجلة تدور …

    الجيل السمنه مثل ما قالت الزين كله من الفاست فود و حابه اضيف البلاك بيري 🙂

    • من يعاف المزايا ,والرزه, والتلفزيونات تصور,ومكافئات آخر السنه,وسكرتاريا تسوي أشغالك الخاصه,وبي أم كل سنتين
      ولجان ومجالس إدارات والحسابه تحسب
      إللي يستاهل عليه بألف عافيه
      لكن إللي مايستاهل شنسوي فيه ؟

      وفوق البلاك بيري حسبي
      بلاي ستايشن,اكس بوكس,ويي,دي في دي,التلفزيون,التوصيل للمنازل,رياضه ماكو

  5. والله الطمووح تلقاء ما عنده واسطه “نفسي”

    اللي مايعطي من نفسه تلقى عنده كل الواسطات والمعاملاته خالصه

    وبالنسبه للدماء الجديده لازم يعطون فرصه للدماء الجديده امثالي ..

    وشكرن

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: