Statuses

6-نهاية مدونات :التدريب

In قصص, أخلاقيات, القطوه on 19/09/2010 by t7l6m

شعرت بعد نهاية مكالمتي مع حسون الكلكجي بفرحة غامره و حماس شديد .تمنيت البوح بمشاعري و أن أشارك أحدا فيها.فكرت بالمدام قلت “بييييه تعال إشرح ,وعيد لها خمس حلقات ,من له خلق آنا مستعيل” .أحسست بشيء يجذبني نحو السطح .حملتني نحوه أجنحة خفيه,ونشوة عارمه أحالت عتبات السلالم
وسائد من الهواء لا تطأها قدماي . بإختصار : حدي متشقق.
عند مدخل السطح رأيتها في إنتظاري,وقبل أن أعبر لها عن فرحتي أن أجد من أستطيع البوح له بمشاعري,باغتتني بعبارة أذهلتني وأسعدتني في آن.
“لا تبحث عني ,ستجدني أمامك حينما تحتاجني”
قلت لها إني فكرت أقول حق زوجتي شنو صار
قالت: أمرنا سر صنه بالكتمان لا تبح به لإنس ولا جان (ماتدري فاضحها عندكم)

شرحت لها شصار مع حسون وشلون بسرعه بطل كذب, وقلت اليوم راح أتفرغ حق شي عود وطلبت منها
المساعده في التخطيط لعمليه أكبر نعدل فيها مساويء ناس أكثر .
لم تجبني عن طلب المساعده
وسألتني: ألست ملبيا دعوة من تسميه حسون ؟
أجبت: لم أقبل صراحة الدعوه وأجبته “بينا ألو”
قالت: هذا ديدنكم معشر البشر لا تبتون بأمر مهما صغر
تصيبكم نار وتحرقكم إستغصرتموها حينما كانت شرر
قلت:شدعوه سفلتي بالبشر كلهم علشان قلت “بينا ألو” !
قالت:لا تبتأس ,
غيض من فيض حزن على حالكم من مشفق يرثى غفلتكم بمآلكم
و إستدركت عبرة كادت تجود بها مقلتها عاجلتها بالطلب مني تلبية الدعوه
قالت:ستجد هناك خصال متنوعه وطبائع متباينه قلما تجتمع في مكان,وستكون لك فرصه تدريب وتجربه تمارسها للإتقان
قلت :صاجه,أكيد سعّود العثه موجود(يربط عصاعص) ومعاه طبجته جسّوم البطاطا(بوتمبه ومتكبر)
ويمكن ألقى عليوي الستريو (راسه ضخم و نحيس) ,و سلّوم برودكاست (فتان من أمه وفضيحه)
وخلّود النيس (أزفر لسان على وجه البسيطه )والباقين العاجل فيهم يضغط فريج بروحه (1)
قالت:ستكون لديك فرصةلإستخدام سلاحك علي المجموعه ومن تريد منهم فرديا,إذهب وتأهب لأحداث الليله

كالعاده, وطولوا بالكم فالقادم أونس,وأكثر إثاره ,وحافل بالمفاجآت والمغامرات
يتبع,,,,,
سؤال للشطار :ليش بغت تبكي القطوه؟ وستكون هناك مفاجأة لأفضل الإجابات
(1) جميع الشخصيات من خيال تحلطم ولا تمت للواقع بصله

Advertisements

12 تعليق to “6-نهاية مدونات :التدريب”

  1. لوووووووووووووووووووووووووووووول
    الله يونسك دنيا واخره قول امين .. مت مت من الضحك ..

    اقووول هالقطوه قاعد تلزق فيك واايد ;q
    و حدا عجبني وصفك للتشقق …. يونس ^_^
    اشوا انك قررت تروح حق الشله .. الي اهم شي العاجل فيهم يضغط فريج @@ شنو هالاوادم ..يمه

    امم تبي جواب منمق يعني ؟ اذا اي هذا يبيله تفكير ..

    وكيف لا تبكي على حال الانسان .. وقد اشفق من قبلها الجبال العاليه والارض الواسعه والسموات السبع .. كيف لا تبكي والانسان يقتل ويسرق وينهب اخيه .. نعد ونخلف الوعد .. نقسم وننكث اليمن .. نطالب بالحريه التي تقيدنا وتسجننا .. وكيف لا تبكي على حالنا وقد بكت قبلها سائر الازمان ..

    لووووووول شكله الجواب حدى غلط .. اذا غلط ميخالف داايخه .. واستر علي 😦
    ماكو مفاجأه حق اول تعليق ؟!!

    ومتااابعين .. ومطولين بالنا بس لا طول … بانتظار المفاجأأأأأة 🙂
    هههه مشكور وقواك الله
    ^_^

    • الله يديم وناستكم وموتكم من الضحك
      سالفة لزقتها لزوم الأحداث القادمه،عطيتك سنيك بريفيو
      إقري آخر سطر بردي على بوك مارك
      وأول تعليق راح يكون بالمفاجأه
      إستمري بالمتابعه والكثيييير من طولة البال

  2. لا فض فاك و يرحم امك و اباك و يطيل في عمر اخاك و يستجيب لك في دعاك و ينصرك على من عاداك و يوفقك في مسعاك و يجعل الحمدلله آخر دعاك

    بديت اشك بعلاقتك مع القطوة

    • شكرا لي هني(قاعد أأشر على نص جبهتي)على الدعاء السجعي
      وإنتظر الأحداث قبل لا يساورك شك
      وين إجابة سؤال الشطار

  3. يمكن لأنها أكثرت من النصح والكلام المصفصف وما لقت بالمقابل شي:
    تونة مثلا
    🙂

    • السؤال صلاحيته أسبوع
      وللمتسابق إرسال أكثر من إجابه
      وما راح أحدد الإجابات الصحيحه
      والذين سيحصلون على المفاجأه الا يوم الأحد
      وماراح أقول حار أو بارد على أي إجابه

  4. الله يكافينا شر الغفلة, افتكر اهي اللي خلت كات ان ذا هات تبولع بريجها

    مطولين بالنا ومستمتعين تحلطم, الله يواليك العافية

    🙂

    • الحمدلله إنكم مستمتعين ومطولين بالكم
      الله يعافيج
      وين الإجابه،آنا مصنفج مع الشطار؟

  5. ليش انك قلت “بينا الو” بدال “بينا مياو” صح ؟

    • السؤال صلاحيته أسبوع
      وللمتسابق إرسال أكثر من إجابه
      وما راح أحدد الإجابات الصحيحه
      والذين سيحصلون على المفاجأه الا يوم الأحد
      وماراح أقول حار أو بارد على أي إجابه

  6. اجابتي كانت غير مباشرة, طبع اقشر -ملتوي- من ايام الدراسة

    🙂

    شكرا على حسن ظنكم

    • بغض النظر عن الإجابه سيكون لكي جائزه تذكاريه
      سكين بلاستيك شبه حاده وبرتقاله+ستيكر دعاء السفر
      وتقبل الله طاعتج

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: