Statuses

4- نهاية مدونات:التعليمات

In قصص, أخلاقيات, القطوه on 16/09/2010 by t7l6m

أكملت قطتنا الشربات أم لسان ينقط عسل
واللي خلتني أطاوعها بكل شي بسبب المدح غير المسبوق لشخصي
أكملت حديثها قائلة:
سأوضح ماتراه غامضا وأبين ماكنت به جاهلا فأنصت ولا تقاطع

ماتراه ياعزيزي سلاح لا يسبب خسائر ماديه أو بشريه
فهو يؤثر في العقل دون البدن
يستهدف الأخلاق و الطبائع و تسقط أمامه الموانع

تستهدف به من تشاء فرد كان أم جماعه
و به يدين لك من شئت بالولاء والطاعه

تصيب به العامه و يعجز أن يحتمي منه الخاصه
كنت على وشك أن أقاطعها و أقول هاتي الخلاصه
لولا خشيتي أن تقول لي” صه ” ف”صهيت “بروحي ,
وأكملت القطه قراءة الف ليله وليله

إذا كان الرقي بأخلاق الناس مبتغاك لديك سلاح بها فتاك
وحيث يسوؤك في بلدك أمر الرعيه سيوفقك في مسعاك رب البريه
قدمت لمولانا تونا هديه وهكذا رد ملكنا التحيه

سلاح إستعماله آمن ميه بالميه لن ينالك منه شرا ولا أذيه (ما قالته هذا مني دعايه)

أشرت بسبابتي نحو فمي وأنا احركها دائريا ,” خلصتي؟ أقدر أتكلم الحين؟”
أومأت إلي بالإيجاب,سألتها شلون يشتغل السلاح؟
قالت:بإختصار,إذا رأيت خصلة لاتعجبك تستخدم السلاح المناسب لتحولها إلى نقيضها
قلت بقلبي ما فهمت شي,لاحظت الفطينه إني مو فاهم

قالت:سأضرب لك مثلا بالأفلام فأنت تذوب بها عشقا وهيام
بيني وبين نفسي :”بيه هذي حتى بالأفلام تقصد”

أكيد درت إني أحش فيها ,لأتها غيرت أسلوب كلامها,قالت :شفت فلم liar liar
قلت ,مقاطعا:مال جيم كاري ,شفته مليون مره ,يفطس من الضحك
قالت:سلاحك يفوق في مفعوله أمنيه عيد ميلاد بنت المحامي محترف الكذب
تلك الأمنيه التي أحالت أباها صدوقا لا يتفوه كذبا مهما حاول ذلك
قلت:يعني أقدر أخلي الحرامي أمين,والبخيل كريم,والقلق نظيف,والطايش راكد
وزادت:والكسلان نشيط,والمغرور متواضع,
كملت وأنا متشقق من الوناسه: والنذل طيب,والفضيحه كتوم, والخاين وفي إلخ إلخ إلخ…
هاتي الكلاش خلينا نجرب

قالت:مهلا, فللتنفيذ سبل لا بد أن نسلكها
وتتطلب الدقه خطط نحبكها
ويسبق النجاح إستعدادات لا يمكن أن نتركها
قلت يملؤني الإحباط:شالسالفه شكلها ماراح نبلش الحين .عفيه لاتقولين باجر عفيييهplease please please
قالت ,وهي غشيانه من الضحك :أجل غدا ,لقد أضحينا وساعات الصباح ولت
وكما يقول شعركم العذب
فإن يك صدر هذا اليوم ولى فإن غدا لناظره قريب

يتبع, بس مو بالضروره غدا يعني باجر
و يمكن غدا يعني باجر

Advertisements

8 تعليقات to “4- نهاية مدونات:التعليمات”

  1. أعجبتني بلاغة القطة 🙂
    صاحبتنا اطلعت مو هينة

  2. القطوة فصيحة ، و بما انها شيرازية فهي بالتاكيد من سلالة سيناويه (سيباويه القطاوة) القصة رائعة لغويا و مفيدة لمن يريد الاستفادة
    يا ليت لو تتحفنا ببعض الكلمات بشان المناهج التعلمية

    • يمكن سيناويه آنا جاهل بسلالات القطط
      شكرا
      وأوعدك بشي حول المناهج آجلا وربما عاجلا

  3. لوووووووووووووووووووووول شنو هالقصه ؟!!
    الي ابي افهمه و اعرفه شنو الرابط بين ان الناس راح يصكرون مدوناتهم والقطاوه هذيل ؟! ما وصلت حق جواب :\
    بس عليك اسلوب ماشاء الله يفطس من الضحك ..
    عى فكره جنه طولت السالفه 4 بوستات
    يالله شكلها بتخلص بالخامس مو ؟
    هههههههههه
    متابعه 🙂

    • الرابط راح ينكشف في القادم من الحلقات
      سالفة طولت ،أنا أأيدج بس للضروره أحكام خاصة أن هناك
      عرض مقدم من منتج تركي يبي يحولها مسلسل
      إستمري بالمتابعه وشكرا

  4. هذي قطوة وإلا شهرزاد؟ 🙂

    ناطرين تخطيطها وتدابيرها في الغد ..

    قصة ممتعة 🙂

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: